Monday 13 November 2017

تشينغى ورس بلدي النقد تحميل النقد الاجنبى


الحق ثور كلمات تشنغي ليريكس اه، يا قذرة، (ما) انظروا الى تلك الفتاة هناك حق (أوه) وقالت انها تجعلني أقول أوه، أوه، (نعم) أوه، أوه، (مهلا) تفعل ما تفعله جوقة: أنا أحب الطريق كنت تفعل ذلك الحق ثور (يمين ثور) تبديل الوركين الخاص بك عندما كنت والكين، واسمحوا أسفل هور (هبوطا الخاص بك هور) أنا أحب الطريقة التي تفعل ذلك ثور الحق (يمين ثور) لعق شفتيك عندما كنت تالكن، التي تجعلني التحديق تشنغي أنا أحب الطريقة التي ننظر فيها السراويل، انظر يا غرامة (ليل) ماما قطعة ربع، أنها بعيدة عن الدايم (دايم) نوع الفتاة التي جيتكا تصل وتذهب تجعلك طحن (طحن) إم ثينكين عن سناتشين (ما هي) نظرة على ساقيها، إينت أنها مكدسة (مكدسة) أنا متأكد من أن العقل لا هيتين أن من الخلف (إلى الوراء) أنا أحب ذلك عندما كنت على اتصال معها كوز وقالت انها موان ليل بت جينز ساجين حتى أستطيع أن أرى لها ثونغ ليل قليلا وأنا أعلم أنك نمت قليلا، عشرين عاما، كنت القانونية لا رحلة قبالة شعبي، فقط هوب في ملكي أنا انقضت على مثلها مثل سوبل النسر على الفريسة أنا أعلم أنك شعبية، ولكن كنت غون تكون مشهورة اليوم جوقة - كرر 2X خنثى وقالت انها تكون شوبين في فرونتيناك مجرد إلقاء نظرة على وجهها والظهر رجل أنها مكدسة جدا وأنها تعرف أن أريد أن رجلها، هيس حتى خدعت فتاة يمكن أن طعم يو القط أعطائها ثلاثمائة قطاع، مثل بوين إرتداد انها البقاء في النادي، (النادي) يمكن أن يكون سين حصلت عليه صادقة في الحياة الحقيقية، فتاة تذكرني بوكاهونتاس تكون في الأحداث، (نعم) حتى إم أعجب عندما تمرير (نعم) جميع القطط رولين عالية أريد أن تدفع لهذا الحمار إينت لا نصف ستيبين، (ستيبين) أنها مربوطة طرافة سلاح لطيفة (سلاح) خدعة، ضد القانون بالنسبة لها لنقلها الوركين إذا كنت من أي وقت مضى رأيت لها القذرة، فمك قطرة غون في جميع أنحاء العالم الحمقى ربما اقول لكم هذا قبالة قمم جوقة - كرر 2X بخيل أنا أحب الطريقة التي دوين أن (كمون) زائد أنا أحب ذلك عندما إعادته (أقول ذلك) أوه، هه) أوه، أوه، أوه، (أه-هاه) تفعل ما تفعله (وو) أنا أحب الطريقة التي دوين أن (كمون) زائد أنا أحب ذلك عندما أنها إعادته (أقول ذلك) أوه، هه) أوه، أوه، أوه، (أه-هاه) تفعل ما تفعله (ووو) تشنغي جيمي ما حصلت عليه لفرم لحم الخنزير (اه) ألقيت في لي كما كنت قصيرة توقف (اه) وركين في فاتي جيرل هالتر توب ثم انها احتياطية لي وتركها قطرة (قطرة) جعله هوب (بوينغ) مثل الأرنب (الأرنب) فتاة يمكن أن ألمس لك حيث لها مشمس مظهرها سوف تجعلك تعطي لها بعض المال وقالت انها يجب أن تشكل للرياضة المصور لها مثل صورة موقع مثالي عندما تمرير جميع الفتيات الأخرى يكرهون ذلك (ولكن I.) جوقة - كرر 2X أحب أن (أه هوه) أنا أحب أن (أه-هاه) أنا أحب ذلك (أه-هاه ) أنا أحب ذلك (المسار نجوم) أوه، أوه، أوه، أوه، تفعل ما تفعل أنا أحب أن (نعم) أنا أحب ذلك (نعم) أنا أحب ذلك (نعم) أنا أحب أن (تشنغي) أوه، أوه، أوه، أوه، والقيام بما تفعله أزاليكس لهذه الكلمات. شكرا ل 07chbaut، frogprincess3493، إيفرياكور لتصحيح هذه كلمات. ورس بلدي النقدية الأغاني هو، ورس بلدي النقدية (حصلت على ماله هو) أنت لا تملك ذلك (أنت تريبين فتاة) أنا أنا غون صفعة لك اه هو حبال أن الحمار (حبال ل (ما هو هذا ما (كم) هل هذا يكفي يا اه تعرف يال غون اسأل (أخبر إم الحقيقة قريبة من التحرك) أنا متقحمة (الحصول على لك) أنا بيمبين اه هوه هو تحرك سريع الحقيقي (لا يكون التراجع) أنت لا تحب يو وظيفة. لذلك لا يهمني حو. أه أه سلينج أن الحمار 1 الآية إم يو المزاحم (حفره) إم يو بابا (حسنا) أنا أن نظيفة. في المدرسة العلبة (نعم) ام يو العرض، (اه هوه) ايم يو المشتري (اه هوه) إم أن شجرة في الغابة التي على النار (ما أنا أولا) إم يو يونغ القواد (ماذا) الطفل يو مدرب (ما (يا ديغ) يو بلاك سيسر (حسنا الآن) فتاة كنت خجولة جدا للتحدث ثم تأخذ استراحة يمكنك حفر هذا لعق عندما شخ (حسنا حسنا) ) انظر أن معطف الفرو، وهذا ل عندما كسر الباردة لها أن الذهب الأبيض، الذهب العادي، وحصلت على أحذية جلد الثعبان القديمة، وإعطاء يو أصدقاء البلوز الخروج من السيارة، حادة كما السيارات التعرج أيضا حصلت الفتيات طويل القامة، إلى الفتيات الصغيرة اللاتينية واليابانية ، أسود، المكسيكي جميع الفتيات، ويلين للعمل من أجل ذلك، يذهبون في أنها محفظة لذلك، أسفل فيت لي حتى لو وضعوا في هيرس لأنها حصلت في الأوساخ لذلك اتصل بي بابي و سحب ما يصل تنورة لأنها تسأل الناس لي لماذا إم مثل هذا انظر أبي وأعمامي أعطاني هذا القرف منذ أنا أحب أنه نزل وهبط ذلك ثاتس لماذا قبض لي القيام فورسوميس مع الكتاكيت ديك أحب أسلوبي، وأنا مثل الفم حتى فوتا زوجين عاهرة العمل في الجنوب، وعلى الشرق الفتيات بلدي أفضل، في كالي حصلت على 10 خارجا على غروب الشمس القواد من جميع القوادين، الشباب دون بيشوب حصلت على التأمين على الحياة، خدعة غون لن تفوت يا، على وحيد بلدي غتورس أنها يمكن أن تقبيل (سموش) الكلبة تصحيح هذه الكلمات تحقق الأمازون ل ورس بلدي النقدية mp3 تحميل سونغوريتر (ق). شامار D. دوغيرتي، هوارد إيرل بيلي، ألونزو E. Lee الابن، كورتيس مايفيلد الناشر (ق). تشنغي الموسيقى، أغاني خنثى، الموسيقى العالمية - أغاني مغب، ألمو الموسيقى كورب شركة ايرفينغ الموسيقى تراك سترز الموسيقى، وارنر-تاميرلان النشر شركة سجل التسمية (ق). 2003 كابيتول ريكوردس، إنك جميع الحقوق محفوظة كلمات رسمية من قبل ريتس ورس ماي كاش بي تشينغي (التصنيف الحالي: نا)

No comments:

Post a Comment